القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التقدم للحصول على تأشيرة الدراسة في أستراليا


تعد أستراليا واحدة من أكثر وجهات الدراسة المفضلة. تحمل الدرجة التي تم الحصول عليها من أستراليا أهمية كبيرة في العالم العالمي ولهذا يختار عدد كبير من الطلاب الدراسة من نفس المستوى. تُعرف أستراليا أيضًا باسم مركز التعليم العالمي ؛ جميع الدورات التي يمكن تخيلها متوفرة تحت سقف واحد وهي المحطة الوحيدة لجميع الدورات. عملية التأشيرة الأسترالية سهلة الفهم وتتوفر معلومات وافرة للطلاب. تُعرف تأشيرة الطالب أستراليا أيضًا باسم الفئة الفرعية 500 ، وتُمنح فقط للطلاب الذين يدرسون في CRICOS (سجل الكومنولث للمؤسسات والدورات التدريبية للطلاب الأجانب).

كيفية التقدم للحصول على تأشيرة الدراسة في أستراليا


تعد أستراليا مركزًا تعليميًا عالميًا ، حيث يقدم أفضل تعليم ليس فقط للسكان المحليين ولكن أيضًا للطلاب الدوليين. إنها ثالث أكثر وجهة دراسية دولية شعبية ، مع عدد هائل من الدورات المقدمة في جامعات مشهورة عالميًا.


للتقدم للدراسة في أستراليا ، يحتاج الطالب إلى تقديم طلب عبر الإنترنت. تتبع أستراليا إطار العمل المبسط لتأشيرات الطلاب ، والذي أدى إلى عملية تقديم أكثر سلاسة. في العملية الأسترالية ، إذا كان الطالب يحصل على رعاية ، فيجب أن يكون داخل الأسرة سيكون قادرًا على إعطاء الطالب صورة إيجابية. على الرغم من أن العديد من الطلاب يعطون اختبار IELTS لإنجازه ، يمكن للمرء أيضًا تقديم طلب من خلال اختبار PTE أو TOEFL.


تقدم عملية التأشيرة الأسترالية درجة الماجستير عن طريق البحث أو طلاب الدكتوراه بحقوق عمل غير محدودة. للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة دراسة في أستراليا ، يمكن للمرء أن يبدأ في تقديم التأشيرة قبل 120 يومًا من بدء البرنامج.


التقدم بطلب للحصول على تأشيرة طالب أستراليا عملية سهلة وسلسة ومباشرة للغاية. إذا كان المرء يتطلع إلى التقدم للحصول على تأشيرة دراسة في أستراليا ، فعادة ما يتعين عليه الاتصال بوزارة الشؤون الداخلية المسؤولة عن طلبات التأشيرة.


قبل أن يتم استيفاء المتطلبات المحددة من قبل الطلاب المحتملين. للتقدم للحصول على تأشيرة دراسة في أستراليا ، يجب قبول الطالب في دورة دراسية بدوام كامل ، يتم تسجيلها من قبل الحكومة. تتطلب عملية التأشيرة الأسترالية من الطالب المحتمل استيفاء متطلبات GTE المعروفة باسم المشترك المؤقت الحقيقي. تم تقديم هذا الإجراء من قبل الحكومة للتأكد من أن الطلاب الذين يدخلون البلاد موجودون هناك لأغراض تعليمية حقيقية وليس كوسيلة للحصول على وظيفة. للتقدم للحصول على تأشيرة دراسة في أستراليا ، يجب على الطالب إثبات أن لديه أموالًا كافية ليس فقط لتغطية تكاليف التعليم ولكن أيضًا نفقات المعيشة والسفر.


يجب على الطالب إظهار الكفاءة الكافية للغة الإنجليزية والتي تظهر من خلال اختبار IELTS أو TOEFL أو PTE. تتطلب تأشيرة الطالب في أستراليا من الطالب الحصول على خطاب العرض وتأكيد التسجيل من الجامعة. يعد الحصول على جواز سفر ساري المفعول لمدة ستة أشهر على الأقل إلزاميًا في عملية التأشيرة الأسترالية.


يمكن فهم عملية التأشيرة الأسترالية باختصار على النحو التالي:


تطبيق


للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة طالب أستراليا ، يجب على المرء إما أن يدرس دورة اللغة الإنجليزية أو الدورات المهنية مثل الأعمال التجارية والتسويق والسياحة والضيافة والرياضة. علاوة على ذلك ، يمكن للمرء أيضًا الاستفادة من التأشيرة من خلال الالتحاق ببرنامج البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه.


الشروط المسبقة


تتطلب عملية التأشيرة الأسترالية أن يكون لدى الطالب مستندات معينة لمعالجة التأشيرة. الوثيقة الأكثر أهمية هي تأكيد التسجيل ، والذي تقدمه الجامعة لإبراز أنك قبلت مكان في دورة ودفعت الرسوم المقررة. علاوة على ذلك ، فإن المشارك المؤقت الحقيقي هو مستند يسلط الضوء على حقيقة أن الطالب هو مشارك مؤقت يتطلع في النهاية إلى العودة إلى بلده. في بعض حالات عملية التأشيرة الأسترالية ، يتم إجراء مقابلة أيضًا في السفارة الأسترالية. علاوة على ذلك ، فإن الشهادات التي تصور الوضع المالي وإثبات الأموال إلزامية أيضًا في عملية التقديم. تتطلب الكليات في أستراليا من الطلاب تقديم متطلبات إجادة اللغة الإنجليزية من خلال IELTS أو TOEFL أو PTE ؛ الدرجات المطلوبة تختلف تبعا للدورة قيد النظر. تحتاج العديد من الدورات إلى أحد المتطلبات الصحية الأسترالية من خلال التغطية الصحية للطلاب الأجانب ، وهي شركة التأمين لطلبات التأشيرة. عند القبول في اختيارهم بالطبع ، يجب دفع التغطية الصحية. تختلف تكلفة التغطية الصحية حسب مدة الدورة. لا تنتهي عملية التأشيرة الأسترالية عند هذا الحد ؛ يجب على مقدم الطلب تلبية متطلبات شخصية معينة للاستفادة من تأشيرة الطالب. ر ينتهي هناك يجب على مقدم الطلب تلبية متطلبات شخصية معينة للاستفادة من تأشيرة الطالب. ر ينتهي هناك يجب على مقدم الطلب تلبية متطلبات شخصية معينة للاستفادة من تأشيرة الطالب.


النزاهة


تبلغ رسوم طلب تأشيرة الطالب الأسترالي حوالي 575 دولارًا أستراليًا. تستغرق عملية الحصول على التأشيرة الأسترالية أربعة أسابيع بعد ملء الطلب. يمكن للطالب تجديد التأشيرة عدة مرات طوال مدة التسجيل بالدورة. يمكن للمرء الدخول قبل 90 يومًا والإقامة لمدة شهر إضافي إذا كانت الدورة أقل من 10 أشهر. تنطبق تأشيرة الطالب في أستراليا على البرامج التي تستمر من 12 إلى 52 أسبوعًا. إذا كانت الدورة تزيد عن 10 أشهر ، فيمكن للطالب الإقامة الإضافية لمدة شهرين ، وإذا كان تاريخ الانتهاء في ديسمبر ، فيمكن للطالب البقاء لمدة 3 أشهر إضافية. وبالتالي ، فإن عملية التأشيرة الأسترالية دقيقة للغاية بطبيعتها ، مع مواصفات لكل مجموعة من الأفراد.


التعرف على


عند الاستفادة من تأشيرة الطالب الأسترالية ، يمكن للطلاب العمل لمدة 40 ساعة في أسبوعين والعمل بدوام كامل أثناء فترات الراحة الدراسية. يمكن للمرء التقدم للحصول على التأشيرة في أي سن ، والتي يمكن أن تكون إما لفترات متفاوتة. تستمر التأشيرة قصيرة الأجل لمدة ستة أشهر وطويلة الأجل لمدة ثلاث سنوات. التقدم بطلب للحصول على تأشيرة طالب في أستراليا هو ريشة في سقف المرء لأنه طريق المرء إلى أبواب أعلى مستوى تعليمي في العالم. الحصول على تأشيرة طالب هو الطريق للحصول على تأشيرة عمل أو الحصول على رعاية من قبل صاحب عمل في أستراليا. واحدة من أعظم الفوائد التي تتمتع بها تأشيرة الطالب في أستراليا هي حقيقة أن الطالب يمكن أن يأخذ معه أحد أفراد أسرته. عند الانتهاء من الدورة ، يتطلع العديد من الطلاب إلى الحصول على تأشيرة عمل بعد الدراسة لمدة عامين ، مما يسمح لهم بالعمل في الدولة.


يبحث الطلاب الهنود بشدة عن أستراليا كوجهة للدراسة لأنها تقبل 12 عامًا زائد ثلاث سنوات من التعليم للحصول على درجة الدراسات العليا. تستمر دورات الماجستير هذه في أستراليا لأكثر من سنة إلى سنتين. نظام التعليم الأسترالي معترف به عالميًا بسبب مرافق البحث المتوفرة بأحدث المعدات.


يتم تجنيد الخريجين الأستراليين في المؤسسات الدولية بسبب جودة التعليم الذي توفره الجامعات. لا تشتهر الدولة فقط بالعوامل المناخية والسياسية ، ولكن حتى من حيث السلامة المقدمة للطلاب. يحمي قانون ESOS ، المعروف باسم خدمة التعليم للطلاب الأجانب ، اهتمام الطلاب الأجانب. لا يحمي القانون فقط اهتمامات الطلاب عند التسجيل في الدورة ، ولكن حتى أثناء عملية التقديم ، يجب على الجامعة تزويد الطالب بجميع المعلومات ذات الصلة المطلوبة للدورة. للمؤسسة واجبات مختلفة تجاه الطلاب يجب أن تلتزم بها والتي تشمل تزويد الطلاب بالتوجيه قبل بدء الدورة ، وتفاصيل الاتصال بالمسؤولين المعنيين ومعلومات ائتمان الدورة. قانون ESOS ،


للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة دراسة في أستراليا ، والتي تتضمن قانون ESOS لا يقدم للجامعة واجبات معينة فحسب ، بل يتطلب أيضًا من الطالب الوفاء بمتطلبات معينة. تتطلب تأشيرة الطالب في أستراليا من الطالب استيفاء جميع متطلبات تأشيرة الطالب ، ويجب ألا يحافظ فقط على متطلبات OSHC ولكن أيضًا الالتزام بأي اتفاقيات مكتوبة موقعة. لمواصلة العيش بتأشيرة طالب أستراليا ، يجب على الطالب الحفاظ على تقدم الدورة التدريبية جنبًا إلى جنب مع متطلبات حضور معينة وإبلاغ السلطات المعنية إذا كان هناك أي تغيير في العنوان. علاوة على ذلك ، إذا كان عمر الطالب أقل من ثمانية عشر عامًا ، فإن عملية التأشيرة الأسترالية مختلفة.


لفهم عملية التأشيرة الأسترالية ، فإن الأمر الأكثر أهمية هو فهم إطار المؤهلات الأسترالية ، المعترف به من قبل الحكومة ، والذي يمكّن الطالب من الانتقال من مستوى دراسي إلى المستوى التالي. تقدم الكليات في أستراليا دورات مختلفة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا. وتختلف عملية التأشيرة الأسترالية حسب مستوى الدراسة. يمكن أن تشمل مستويات الدراسة درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير التي يتم تدريسها أو تعتمد على البحث. تشمل بعض البرامج الأخرى دبلوم الدراسات العليا أو الدبلوم المتقدم أو درجة الدكتوراه.


عند الانتهاء من دورة مدتها سنتان في إحدى الجامعات الأسترالية ، تتيح عملية التأشيرة الأسترالية للطلاب الاستفادة من تأشيرة الخريجين المهرة ، وهي 24 شهرًا. يتيح الحصول على هذه التأشيرة للطالب العمل بدوام كامل أو القيام بأنشطة لكسب نقاط إضافية لسياسة المهاجرين العامة المهرة. في غضون ثمانية عشر شهرًا ، تتغير تأشيرة الطالب في أستراليا إلى تأشيرة برعاية إقليمية ماهرة مؤقتة (فئة فرعية 487) أو تأشيرة دائمة للمهارات المستقلة (فئة فرعية 885) أو تأشيرة برعاية ماهرة دائمة (فئة فرعية 886). علاوة على ذلك ، تسمح عملية التأشيرة الأسترالية للطالب بالاستفادة من تأشيرة برعاية صاحب العمل في أي وقت.


لقد نحتت جميع الكليات في أستراليا مكانة خاصة بها وبالتالي تحظى باعتراف عالمي. يحظى الخريجون الأستراليون باحترام كبير في سوق العمل ، ويسعى أصحاب العمل في الشركات بنشاط إلى الأفراد الذين حصلوا على تعليمهم من أستراليا.


قبل تقديم طلب تأشيرة طالب ، من الضروري طلب المشورة من مستشار معتمد ، والذي سيوفر لك جميع المعلومات المطلوبة لتسهيل العملية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات